الربح من كتابة المقالات 1000 دولار شهرياً موقع اموالي

موقع اموالي للربح من كتابه المقالات
الربح من كتابة المقالات 1000 دولار شهرياً موقع اموالي 

يعتبر ربح المال من كتابة المقالات وكتابة المحتوى من أسهل الطرق لكسب المال من الإنترنت. وهناك العديد من المواقع المستقلة التي تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالكتابة. والتي بدورها تساعدك في تحقيق دخل اضافي والعمل من البيت.

نعم ، اذا كان لديك مدونة ام لا: ليس من الصعب أن تحقق  من كتابة مقالات متوافقة مع  "seo"  او من اي مجال تملك الشغف فية. وفي هذا المقال سوف نوضح أفضل طرق الربح من كتابة المقالات. والعمل في العديد من المواقع الخاصة  بالكتابة العربية والأجنبية التي توفر وظائف للكتاب وتمكنهم من الربح من كتابة المقالات في مواضيع معينة. ومن أهم مواقع كتابة المقالات:  

  • الربح من كتابة المقالات من ثقفني
  • الربح من كتابة المقالات من استكتب
  • الربح من كتابة المقالات من بيكسلز
  • الربح من كتابة المقالات في اموالي
  • الربح من كتابة المقالات في كلامكو
  • الربح من كتابه المقالات بواسطة فهرس

بالطبع يوجد العديد من مواقع كتابة المقالات تمكنك من ربح الدولارات التي تعمل بنظام مشاركة الأرباح، وما سبق كانت مجرد أمثلة. لكن سنتحدث  عن الربح من كتابة المقالات عن طريق موقع اموالي. هذا الموقع يمكّنك من جني الكثير من المال من الإنترنت عن طريق كتابة مقالات على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

 ومع إنتشار الطرق المختلفة لربح من الانترنت، ذاع صيت موقع اموالي. وهو احدالمواقع الربحية التي يمكنك العمل معها وتحصل على المال الاضافي مقابل كتابة المقالات. كما يعتبر موقع اموالي أحد المواقع الموثوقة التي أصبحت معروفة على نطاق واسع، خاصةً للكتاب باللغة العربية.

ولكن السؤال كيف تستخدم موهبتك في كتابة المقالات؟

 كيف يمكنني الاستفادة من كتابة مقالات باللغه االعربية أو الإنجليزية على موقع اموالي؟

هل موقع اموالي، وهل كتابة المقالات مربح؟

كل هذا ما ستتعلمه في موضوع اليوم.


مواقع الربح من الكتابة

لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق الربح من خلال الكتابة على الوورد أو البحث عن مواقع الربح من كتابة المقالات. فقد أعددت مقالًا كاملاً للتعرف على تعليمات موقع أموالي لكتابة المقالات حيث يتيح لك القيام بعملك الكتابي على الإنترنت بأجر جيد.

يتيح لك موقع أموالي كتابة المقالات باللغتين العربيه والإنجليزية كي تحقق الربح من هذه المقالات. ويقدم هذه الخدمة دون أي رأس مال. ما عليك سوى زيارة الموقع والتسجيل في الموقع مجانًا والاطلاع على قوانين الموقع، وبعدها يمكنك كتابة مقالات باللغه العربيه.

 

ماهو موقع اموالي

هي منصة إلكترونية حيث تمكنك من كسب المال عبر الإنترنت من خلال كتابة مقالات باللغتين العربية والإنجليزية. كما توجد أساليب أخرى للربح من موقع اموالي بخلاف كتابة المقالات.

 

كيف تربح من موقع اموالي 

يتيح لك هذا الموقععدة طرق للربح وسنذكرها في هذا المقال. لكن اهم طرق الربح هي من كتابة المقالات ، بعد ذالك ستقدم المقال الذي قمت بكتابتة لأداره الموقع..لمراجعتها. إذا كتبت مقالات احترافية ومتوافق مع معايير السيو سيتم قبول مقالتك ويتم نشرها في الموقع.

ما يميزموقع اموالي والكثير و التي تعمل بنفس هذا النظام. هو توفير الوقت والجهد في إنشاءمدونة خاص بك. ويخلصك من عناء بناءموقعك والأنتظار طويلاً حتى يظهرموقعك لمحركات البحث. ثم تنتظر وقت طويل حتى تحصل على زوار ولن تكون بحاجة إلى قبول جوجل ادسنس. كل  هذا لن تأخذ همة وستتفرغ في الكتابة فقط.

 إقرأ المزيد: 7طرق لتحقيق الدخل السلبي


كيفية الربح من كتابة المقالات

تنقسم طرق الربح من موالي إلى ثلاث نقاط رئيسية:

الربح من كتابة المقالات

كتابة المقالات والربح هو أساس الموقع، فكل المواقع العربيه تحقق الربح من كتابة المقالات. إلا أن  أموالي يواصل المنافسة للعديد من المواقع الضخمة. على أي حال، يمكنك اختيار القسم الذي أنت متخصص فيه ثم تبدء في كتابة المقالات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد ذالك يمكنكربح المال وتحقق عائد ثابت من خلال الوصول إلى محرك بحث غوغل.

الربح من سوق الدعوة

تقوم الفكرة على اساس شراء الإحالات الجاهزة. ونتيجة لذالك يمكنك كسب الأرباح، بينما تعد هذه الفكرة جديدة بعض الشيء وقد لاقت إعجاب الكثير من رواد ومستخدمي الموقع. ويعتبر الموقع من المواقع السهلة للربح ، تحديداً إذا كنت من الأشخاص غير المتفرغين من أجل  الكتابة. فالعمل عن طريق الدعوات إستثمار لك ويمكنك الربح من تجميع الإحالات ثم بيعها.

الربح من الإحالات

يقدم الموقع خدمة نظام الإحالة دون كتابة مقالات أو فعل أي شيء. وبذلك، يمكنك نسخ رابط الإحالة وأخبر أصدقاءك عن الموقع. أو انشره ضمن مجموعة على الفيس بوك، في حال كانت العضوية مجانية. فسوف يكافئك الموقع مقابل كل تسجيل تحصل عليه من خلال الرابط الخاص بك دون أي خصم.

يمكنك أيضًا كسب المزيد من المال من خلال الإعلان والترويج للموقع. وسيتم احتساب نسبة معينة من الربح لكل عضوية والتي هي كالآتي :

 العضوية العادية : تمكنك من ربح 15%من نظام الدعوات والأحالات لكل شخص يكتب المقالات.

عضوية برو : تمكنك هذه العضوية من ربح 20%.

عضوية VIP : تمكنك هذه العضوية من ربح 25%. 

بصفة عامة، إذا كنت في عضوية مجانية وسجلشخص ما من خلالك ، فستحصل على 15دولار كمكافأة دون القيام بأي شيء. وإذا زار 10 أشخاص موقعك من خلالك وحقق كل منهم 100 دولار ، فسيكون إجمالي أرباحك 150 دولارًا.


مميزات العمل في اموالي

 يتمتع اموالي بالعديد من الميزات التي ستنال إعجاب جميع المستخدمين ، مثل:

 

1.   تخطي متاعب انتظار الموافقة على الموقع الخاص بك من قبل Google Adsense.

2.   يقدم الموقع فرص عمل للمبتدئين والمهنيين ويقدم فوائد مالية شهرية جيدة دون مغادرة المنزل.

3.   توفر مجموعة واسعة من الأنشطة في الموقع وأرتباطة بجميع محركات البحث ، فمن الممكن عرضه في أعلى نتائج البحث. 

4.   الحد ألأدنى للسحب ويبلغ 5 دولارات ، ويمكنك سحب بسهوله.

5.   توفر الكثير من طرق سحب المال بطرق تناسب جميع الدول. 

الخاتمة 

لاشك أن مواقع الربح من الانترنت كثيرة في جميع المجالات وليس الكتابة فحسب، وأصبح اغلب الناس يتطلعون إلى العمل الحر من خلال الأنترنت. وما تم تقديمة اليوم من شرح عن الكتابة فياموالي  المخصص في كتابة المقالات هو جزء بسيط من المدونات الكثيرة التي تعمل على توضيف الكتاب.

وبما انك قرأت هذة التدوينة فأنت من الأشخاص المهتمين بهذا المجال. فلك الحرية في البحث والمجال واسع في الأنترنت يكفي أن  تتعلم كتابة مقالات أكثر جودة من منافسيك تقوم بالبحث الازم لكي تصل إلى مبتغاك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-