كيف تكسب اول دولار عبر الانترنت للمبتدئين "موقع لكسب المال "


كيف تكسب اول دولار من الأنترنت
كيف تكسب اول دولار عبر  الانترنت للمبتدئين "موقع لكسب المال " 

الربح من الأنترنت أو بالأحرى العمل على  الأنترنت يعتبر من أفضل الطرق لتحقيق الحرية المالية من المنزل، ومجال الربح من الأنترنت واسع جدا ولا يقتصر فقط على يوتيوب أو المواقع أو غيره من طرق الربح. 

بالطبع، بصفتك مبتدئ عندما تسمع وترى أن شخصاً ما يكسب 100 دولار ، أو 1000 دولارأو بالفعل آلاف الدولارات شهريًا أو أكثر  عبر الإنترنت ، فقد تصاب بالإحباط والفشل ، بسبب العدد الكبير لهذه المجالات. 

في الواقع إذا كنت تتقن مهارة معينة ، لكنك لا تطبقها نتيجة للتشتت بين المجالات المختلفة والتنقل بين مواقع العمل المستقل المختلفة ستجد عقبة بينك وبين تحقيق أهدافك ، لذا فإن الخطوة الأولى في كسب المال من الانترنت وتحقيق اول دولار لك على الإنترنت في غايه الأهمية .لأن ذالك سيساهم في إزالة العديد من العوائق التي كانت سبب في عدم اهتمامك بعالم العمل ، بالاخص من الناحية المعنوية وهمها  حاجز الخوف من النتائج أو الشعور بالنقص وتراودك تساؤلات كثيرة اهمها: 

 هل يمكنني حقاً العمل على وكسب المال من الانترنت ؟ 

وما السبب في نجاح الأخرين وانا افشل في  القيام بذلك؟ 

لإزالة كل هذه الضبابية ، وإذا كنت جاداً حقًا في هذا المجال ، فسأمنحك نظاماً مضمون ومباشر يمكّنك من ربح اول دولار لك على الإنترنت بدون تشتت وبدون الدخول في تعقيدات طرق الربح  في مختلف المجالات. 

سأعطيك موقع بيكوركرز picoworkers لتبدأ مباشرة وبعدها يمكنك الأنطلاق للبحث عن مهارتك وعن الشيء الذي تتقنه من خلال هذه التجربة بعد أن تكسب دولارك الأول. 

 كيفية كسب المال من الانترنت 

يعتمد هذا النظام على إكمال بعض المهام الصغيرة مقابل مبالغ بسيطة  من أصحاب هذه المهام  ، وبالتالي لا يتطلب منك أن تكون لديك مهارة أو خبرة محددة تشمل أمثلة هذه المهام ما يلي:

Picoworkers


  1. قم بزيارة موقع ويب أو مدونة والبقاء هناك لمده دقيقتين أو حسب طلب صاحب المهمه  مقابل 0.5 دولار (5 سنتات).
  2. اشترك في قناة يوتيوب مقابل 0.10 دولار (10 سنتات).
  3. قم بعملية تنزيل محددة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك مقابل 0.5 دولار.
  4. شاهد شريط فيديو تعليمي أو ناطق أقل من 10 دقائق مقابل 0.12 دولار.

توضح هذه الصورة بعض المهام التي يمكنك التفاوض عليها والدفع  لك مقابل اكمال هذة المهام . انها صورة مبسطة التقطتها أثناء كتابة هذا المقال في اليوم الذي نُشر فيه هذا المنشور.

هناك أيضًا مهام أخرى تتم إضافتها بعد إكمال اختبار بسيط ، مثل ترجمه نص صغير ، أو تعديل صورة معينة... الخ.

 مع التزامك وانضباطك في هذا الموقع ، ستتم إضافة مهام أخرى بمرور الوقت وبأسعار متقدمة إلى حد ما.

كما ترى ، بهذه الطريقة يمكنك أن تربح من الانترنت اول دولار لك فقط بإكمال عشر (10) عمليات أو أقل.

 الربح منpicoworkers

سأترك لكم بعض العينات من مكاسب بعض العمال في هذا الموقع من دول مختلفة ، بما في ذلك العرب والأفارقة ، الذين حققوا مكاسب لا بأس بها في موقع picoworkers

كما تلاحظ ، هناك من حقق الربح من هذا الموقع ، وقد يرى البعض أنها مبالغ قليله ومتواضعه لكنها مقبولة بالنسبه للمبتدئين. مع العلم أن هذا الموقع يدعم جميع دول العالم وكذالك العالم العربي فهناك العديد من الأشخاص من بلدان المغرب ومصر والجزائر  وفي الواقع معظم دول الخليج كما هو موضح في الصوره 

كيفية الربح من الانترنت

الجدير بالذكر هنا أن تحقيق الربح يبدأ تقريبًا بعد مراجعة إنجازك للمهام بشكل صحيح ، وبالتالي سيبدأ الربح من اليوم الرابع إلى اليوم السابع كحد أقصى

طرق الدفع في picoworkers

بالنسبة لطرق الدفع ، يدعم هذا الموقع العديد من البنوك المعروفة ، بما في ذلك PayPal ، كما يعتبر الحد الأدنى للسحب هو5 دولار 

بعد أن يصل رصيدك إلى 5دولار ستقوم بطلب السحب، وبعد إجراء التحويل ، ستجد المبلغ في حساب Paypal الخاص بك. 


 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-