واتساب يصنع طفرة بتحديث جديد يخص المجموعات انتظره الكثير



تحديث واتساب 2022
واتساب يصنع طفرة بتحديث جديد يخص المجموعات انتظره الكثير

تحديث واتساب الجديد 2022

تختبر الشركة المسؤولة عن واتساب العديد من الميزات الجديدة والمتطورة خاصية بعض المزايا التي يرغب بها العديد من المستخدمين . وهذا ما يميز التطبيق عن تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى لأن التطبيق يختبر حاليًا ميزة جديدة ورائعة تتيح لعدد أكبر من المجموعات ، ربما يصل عددهم إلى 1024 كأعضاء في نفس المجموعة.  


وتقوم منصة الشبكات الاجتماعية بالفعل باختبار هذه الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي ، وهي متاحة لجميع مستخدمي هواتف آيفون و أندرويد.


مميزات تحديث واتساب الجديد

وذكر موقع JisMo China و هو موقع تكنولوجي مشهور ، إن ميزة حجم المجموعة ستكون متاحة لعدد صغير من مختبري النسخة التجريبية . والتي ستضاعف الحد الأقصى الحالي لحجم المجموعة البالغ 512 عضوًا جديدًا. 


ومن الجدير بالذكر أنه في يونيو من العام الماضي قام تطبيق واتساب بتوسيع المجموعة وزاد الحجم من 256 إلى 512. عضو ، سوف يرحب ترحيبا حارا من قبل المستخدمين ، مما يوسع دعوة المستخدم إلى 1024 مشتركاً، وسيقتصر هذا البرنامج التجريبي على عدد محدود من مختبري واتساب التجريبي. 


واذا أردت التأكد من توفر هذه الميزة كل ماعليك هو المحاوله بأضافة اعضاء جدد إلى مجموعة سبق وانشأتها او انشاء مجموعة جديدة ، بينما عدد المختبرين والأنتشار العالمي يعتبرون مختبرين تجريبيين ، ولم يكن معروفًا حتى الآن أن تداعيات مجموعة واتساب تشمل أن الميزة تجذب عددًا كبيرًا من المستخدمين الجدد إلى النظام الأساسي وهي أكثر تنوعًا من الميزات الموجودة. 


تطورات واتساب المستمرة 

ويستمر تطبيق المراسلة الفورية المشهور عالميًا في تطوير المجموعات حيث قام بدمج العديد من الأدوات الجديدة لتوفير تحكم أكبر لمسؤول أي مجموعة ، كما يتضمن عناصر تحكم ويوسع الحد الأقصى لحجم ملفات الوسائط المشتركة سعة تصل إلى 2 جيجا بايت.


 ولهذا السبب يبرز تطبيق واتساب من بين أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم ، لأن الشركة المسؤولة عن التطبيق الشهير تسعى جاهدة لتلبية جميع رغبات واحتياجات المستخدمين من جميع أنحاء العالم وتطور العديد من الميزات القوية التي تجذب العديد من المستخدمين الجدد.


كما يحرص تطبيق الدردشة الحية الخاص بشركة Meta على تقديم العديد من الميزات الجديدة لواتساب في عام 2022 لجذب العديد من العملاء والمستخدمين الجدد للتطبيق حيث ينافس بقوة العديد من تطبيقات الدردشة الحية في العالم كما يحرص على توفير عدد كبير من ميزات طلبات المستخدمين الحديثة والحصول على أكبر عدد من المستخدمين.


في هذه المرحلة يعمل التطبيق جاهدًا على طرح ميزات جديدة بنهاية عام 2022 ، حيث يتمتع بميزة زيادة عدد المستخدمين في المجموعات والتي طلبها العديد من المستخدمين في الفترة السابقة ، خاصة الشركات والمؤسسات الكبيرة التي فشلت في ضم جميع موظفيها إلى جروب واحد وذلك بسبب عدد الأشخاص المتاحين لهم على واتساب ، ولكن بعد الميزة المعلنة في التطبيق ، سيتمكنون من إضافة جميع الموظفين إلى العدد المسموح به


تحديثات واتساب المستقبلية 

ويعتبر هذا التحديث ليس الأخير لواتساب فقد أعلنت واتساب عن تحديثات جديدة خلال هذا العام لعل أهمها :


1.التسميات التوضيحية 

بدأ واتساب في اختبار ميزة جديدة لمستخدمي أجهزة اندرويد والتي ستساعد المستخدمين على مشاركة المستندات مرفقة  بالتسميات التوضيحية ، ومن المتوقع أن يتم طرح الميزة الجديدة لجميع المستخدمين في الأصدار الرسمي. 


2.منع تصوير الشاشة 

يطلق واتساب ميزة خصوصية جديدة مصممة لمنع بعض مختبري الأصدار التجريبي من أندرويد الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من متجر جوجل بلاي من منع تسجيل الشاشه. 


3.الميزات الجديدة للخدمات المدفوعة باشتراك

بدأ واتساب في طرح خطة اشتراك متميزة تسمح لبعض الشركات بالحصول على حساب مدفوع باشتراك شهري. لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد ، والتي قد تختلف حسب المنطقة. سيحصل أصحاب الأعمال على مزايا حصرية بما في ذلك روابط الاتصال القابلة للتعديل التي يمكن تغييرها كل ثلاثة أشهر. مرة واحدة.


5.إصدار جديد لأجهزة ويندوز 

أصدر واتساب إصدارًا تجريبيًا جديدًا لنظام التشغيل ويندوز ، مع شريط جانبي والقدرة على الاستجابة للحالات لمستخدمي الإصدار التجريبي. بعد تثبيت هذا التحديث ، يظهر الشريط الجانبي للتطبيق ، ويمكن للمستخدمين الآن الرد على تحديث الحالة. 


إلى هنا ينتهي مقالنا لهذا اليوم وإلى لقاء قريب 



تعليقات