افضل مواقع الأستثمار الموثوقة 2022 قائمه بأقوى الشركات الصادقه


أفضل مواقع الاستثمار على الإنترنت 2022
افضل مواقع الأستثمار الموثوقة 2022 قائمه بأقوى الشركات الصادقه

أصبح استثمار الأموال عبر الإنترنت ملاذاً للكثير منا،وبدلاً من ترك أموالك تذهب سدى او تقوم بتخزينها في ظل الأقتصاد المتراجع والتي ستفقد جزء من قيمتها بسبب التضخم ، فيجب أن تبحث عن أفضل مواقع الاستثمار عبر الإنترنت التي يمكنك الوثوق بها.

وإذا بحثت في الإنترنت ستجد العديد من نتائج البحث عن مواقع الإستثمار ، ولكن كيف تتمكن أو تستطيع معرفة مصداقية هذة المواقع؟ 

لاتقلق عزيزي القارئ ، قمنا في هذا المقال بتجميع أفضل 5 مواقع لأستثمار الأموال بأمان في عام 2022 وقبل أن نبدأ لابد من التعرف على مصطلح الأستثمار عبر الإنترنت. 


ماهو الأستثمار عبر الإنترنت؟ 

يعتبر إستثمار الأموال على الإنترنت من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال من الإنترنت هذه الأيام.  


غالباً يكون إستثمار الأموال من خلال مواقع الأستثمار ، من خلال شركات الاستثمار العقاري أو من خلال التداول في البورصة أو الصرف الأجنبي(الفوركس) هذة انشطة معروفة على نطاق واسع منذ سنوات عديدة وليس جديداً. 

يعتمد استثمار المال على الأنترنت إلى إتفاقية شراكة بين مالك الذي تقدمة وموقع الأستثمار او شركةإستثمار مرخصة عبر الإنترنت مرخصة.

يتطلب العقد من العميل تقديم مبلغ لشركة الأستثمار والدخول إلى سوق العمل والأتفاق على معدل عائد أسبوعي أو شهري أو سنوي يكسبه العميل بغض النظر عن رأس المال الثابت. 

كما أن هناك طرق لكسب المال من الإنترنت لا تتطلب رأس مال في بداية الأمر ، ولكن هناك أيضًا مايتطلب رأس مال في بعض طرق الأستثمار حتى وإن كان مبلغ بسيط في البداية. 

إلى هنا يكون قد تعرفت على مفهوم الأستثمار عبر الإنترنت، والان سوف نستعرض شركات الأستثمار التي تحظى بسمعة جيدة من ناحية الموثوقية لمساعدتك في اختيار أفضل موقع استثماري عبر الإنترنت. يرجى 

أفضل مواقع الاستثمار في عام 2022

قد يكون البحث عن موقع استثماري موثوق في عام 2022 أمرًا مربكًا ، لذلك قمنا بتجميع الأفضل أدناه:

  1. موقع NSFX للاستثمار
  2. شركه Okta
  3. شركة الاستثمار Betterment
  4. شركة Exness 
  5. شركة استثمار ally

وهذة احد أفضل مواقع الاستثمار وأكثرها مصداقية في الوقت الحالي ، إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع الاستثمار في عام 2022 واليك الشرح المفصل لكل شركة:

1. موقع استثمار NSFX

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع استثمار حلال وصادق ومربح لاستثمار أموالك ، فإن NSFX هي المكان المناسب لك.

تدعم الشركة الحسابات الإسلامية بشكل كامل ، وإذا كنت من أولئك الذين يبحثون عن أرباح حلال لتجنب أي شك ، فموقع NSFX من أفضل مواقع الاستثمار الإسلامي التي تخلو من أي شبهات. 

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة التداول ، وبدء عمل تجاري ، والاستثمار في الشركة ، وإرشادات خطوة بخطوة وإجابات لجميع الأسئلة باللغة العربية بشكل كامل من خلال فريق الدعم الفني الناطق بالعربية بطلاقة..

 تعتبر شركة NSFX منصة عالمية تعمل بشكل أساسي في تداول العملات الأجنبية (سوق صرف العملات الأجنبية) وتداول العملات والمعادن ، وتحمل ترخيصاً أوروبياً ومسجلة لدى هيئة الرقابة المالية في مالطا والجهة التنظيمية في المملكة المتحدة. 

لذلك ، NSFX هو موقع استثماري نزيه وجدير بالثقة عالميًا ويعمل وفقاً للمعايير الرقابية للاتحاد الأوروبي ، لذلك لا داعي للقلق عند التداول مع الشركة واستثمار أموالك. 

 انظر هذا الرابط لمزيد من المعلومات حول NSFX وكيف يعمل البرنامج.

2. شركة okta

افضل مواقع الأستثمار الموثوقة 2022 قائمه بأقوى الشركات الصادقه

هناك العديد من شركات الاستثمار والمواقع الإلكترونية المعروفة والمنتشرة على نطاق واسع على الانترنت والتي يمكن العثور عليها ببساطة عن طريق البحث في الإنترنت. البعض سمعت عنه ، والبعض الآخر لم أسمع به.

لكن موقع Okta يعد أحد أفضل مواقع الاستثمار التي ربما لم تسمع بها من قبل ، وأكبر دليل هو عمل بعض الشركات الضخمة مع هذة الشركة Nvidia و JetBlue .

قامت Okta مؤخرًا بتوسيع خدمة حماية الهوية عبر الإنترنت باستخدام أدوات مثل المصادقة متعددة العوامل وتسجيل الدخول الموحد لضمان الوصول الآمن للمستخدمين بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه لتسجيل الدخول. 

 إذا كنت تعمل من المنزل وتخشى أن تتم سرقة بياناتك أو معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها ، فإن Okta مناسبة لك بناءً على ما قدمتة في مجال حماية الهوية والمعلومات والتي تعتبر الأفضل في هذا المجال.

يوصي الكثير من الناس باستخدام هذا الموقع لأننا نعتبره أفضل موقع استثماري على الإنترنت في الوقت الحالي.

واذا أردت معرفة المزيد حول هذة الشركة اتبع هذا الرابط 

3. شركة Betterment

افضل مواقع الأستثمار الموثوقة 2022 قائمه بأقوى الشركات الصادقه 

شركةBetterment هي أحد أفضل مواقع الاستثمار في في الوطن العربي تحديداً ، من السهل جدًا إستثمار أموالك دون المرور بخطوات أكثر تعقيدًا أو تفاصيل صعبة، وإذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في استثمار الأموال في شركة أو موقع ويب ، فإن برنامج Betterment يناسبك.


أحد الأسباب التي تجعل Betterment أحد أفضل الخيارات هو أنه عند إنشاء حساب على موقع الويب الخاص بهم ، فإنهم يقدمون لك خيارات تخصيص متعددة مثل:

  • قم بإنشاء حساب شخصي بناءً على المبلغ الذي تريد استثماره من خلال الشركة، كما يمكنك إعداد حسابك اعتماداً على نوع الاستثمار الذي تريده.
  • يمكنك بسهولة تحديد نوع الأستثمار ببساطة عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة المقترحة.
  • تقوم الشركة تلقائيًا بإجراء جميع عمليات الاستثمار دون التدخل في جميع قرارات وعمليات الاستثمار.


لذلك ، هناك الكثير من الأشخاص التي ترغب في التعامل مع شركة Betterment لأنهم يعتبرونها أفضل وأسهل برنامج استثمار نقدي عبر الإنترنت.

تعرف على المزيد حول موقع Betterment وكيف يعمل البرنامج من هذا الرابط.


4. شركة Exness 

افضل مواقع الأستثمار الموثوقة 2022 قائمه بأقوى الشركات الصادقه
افضل مواقع الأستثمار الموثوقة 2022 قائمه بأقوى الشركات الصادقه

تعتبر Exness أحد أفضل مواقع الاستثمار على الإنترنت ، وهو من أقوى مواقع الاستثمار التي يوصي بها العديد من الخبراء الماليين في مجال الاستثمار في جميع أنحاء العالم.


كما تعد إحدى الشركات التي تقدم لجميع عملائها حول العالم مجموعة ضخمة من الخيارات للاختيار من بينها من بين أفضل الطرق لأستثمار أموالهم. 


ما يميز Exness عن العديد من الشركات الاستثمارية ليس فقط المجموعة الكاملة من خدمات الدعم ، ولكن أيضًا الفوائد العديدة التي تساعد العملاء في كل خطوة يقومون بها وهذة بعض الأمثلة :


  •  إرشادات بداية خطوات الأستثمار خطوة بخطوة 
  •  الرد على جميع الاستفسارات بما في ذالك استفسارات المستثمرين الجدد.
  •  تقدم الشركة مجموعة من المستشارين المؤهلين لمساعدتك على مدار الساعة.


وغيرها من المزايا والميزات التي تجعل العمل مع Exness أسهل، يمكنك معرفة المزيد عن الشركة وخدماتها وكيفية بدء عمل تجاري معها عبر هذا الرابط 


5. شركة Ally

افضل مواقع الأستثمار الموثوقة 2022 قائمه بأقوى الشركات الصادقه

Ally هي واحدة من قائمة أفضل مواقع الاستثمار التي نوصي باستثمار أموالك فيها بسهولة شديدة لأنها توفر للمستثمرين مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار. الأهم:


  • استثمر الأموال في الأسهم.
  • الأستثمار في العملات.
  • الأستثمار في البورصات العالمية.
  • الأستثمارات الصغيرة جدًا التي لا تتجاوز 5 دولارات.

والعديد من الخيارات الأخرى التي تمنحك راحة البال عند استثمار أموالك آمنة وموثوقة للغاية ، مما يجعله موقعاً إستثمارياً آمن للغاية.


ما عليك سوى الاتصال بالشركة والوصول إلى الموقع الرسمي للشركة أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية لبدء عملك بسرعة وسهولة.

 يمكنك اكتشاف الكثير عن كيفية عمل الشركة واستثمارها في الرابط أدناه.


في النهاية.

لا يتعلق استثمار الأموال الآن بتجميع الأموال والحفاظ عليها ، بل يتعلق بالحفاظ على القيمة التي يمكن استثمار الأموال فيها.


إذا كنت لا تزال غير متأكد من استثمار الأموال في مواقع الاستثمار عبر الإنترنت فعليك البحث والقراءه بكل أكبر وواسع حتى تصل إلى ماتريد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-